Please login to post comment

خمسة أشياء يمكن مقاضاة الكتاب المستقلين بسببها

  • osama badri
  • Mar 22, 2021
  • 0 comment(s)

التفكير في كل الأشياء التي يمكن أن تقاضي بسببها ككاتب مستقل قد يكون ميتًا في آخر قائمة الأشياء التي تريد بالفعل تكريس قوة عقلية لها ، أو بالقرب منها. بعد كل شيء ، لديك علاقات جيدة مع العملاء والمنشورات التي تعمل من أجلها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعرض لدعوى قضائية ليس من النوع الذي يحدث للكتاب الذين يستحقون ملحهم ، أليس كذلك؟

لسوء الحظ ، حتى الكتاب الأكثر خبرة ليسوا محصنين ضد الإجراءات القانونية ، سواء أكان ذلك مبررًا أم لا. الحقيقة هي أن جميع الكتاب المستقلين - أولئك الذين لديهم سنوات من الخبرة وأولئك الجدد في المشهد ؛ أولئك الذين يعملون لحسابهم الخاص بدوام كامل وأولئك الذين يعملون لحسابهم الخاص خارج مكاتبهم - يتحملون المخاطر الكامنة بسبب طبيعة الحرفة.

إذن ، ما الذي يمكن أن يُقاضي من أجله الكتاب المستقلون بالضبط؟

 

احم نفسك مع تأمين الكاتب.

تقديم تغطية المسؤولية المهنية المصممة حصريًا للكتاب المستقلين. اشترِ عبر الإنترنت في أقل من 3 دقائق - بدون متاعب أو احتفظ بالموسيقى.

يتعلم أكثر

1. الملكية الفكرية

على الرغم من أن تجنب انتهاك حقوق الطبع والنشر هو إجراء احترازي أساسي يتخذه الكتاب ، إلا أن الدعاوى القضائية التي تزعم الاستخدام غير القانوني لأعمال أو أفكار الآخرين ليست شائعة على الإطلاق.

 

هناك ، بالطبع ، حالات حسنة النية حيث فشل الكتاب في تقديم الائتمان المناسب عند استخدام الملكية الفكرية لشخص آخر (وشعروا بالغضب من القيام بذلك) ؛ ومع ذلك ، مع نشر الملايين من أجزاء المحتوى كل يوم ، ليس من الصعب تخيل كيف يمكن لشخص ما رفع دعوى ضد كاتب لنشره ما يمكن تفسيره على أنه محتوى مقلد ، وإن كان ذلك دون علم.

2. التشهير

قد لا يحب موضوعاتك دائمًا ما يجب أن تكتبه (أو تغرد) عنه. ولكن هناك خط رفيع بين حرية الصحافة / الكلام وما يمكن اعتباره تشهيرًا بالشخصية ، مثل القذف أو القذف. هذه منطقة صعبة بشكل خاص إذا كتبت عن شخصيات بارزة ، لكن الخطر لا يقتصر على هذه المجموعة وحدها.

 

لا أحد يعبث عندما يتعلق الأمر بسمعته ولا يجب عليك أنت أيضًا ، وهذا هو بالضبط السبب في أننا نوفر لجميع حاملي وثائق التأمين الكتاب فريقًا من الخبراء من المحامين للدفاع عن مثل هذه المطالبات دون أي تكلفة إضافية.

3. استخدام اسم شخص ما أو ما شابه دون إذنه

بخلاف التشهير ، يمكن مقاضاتك بسبب استخدام اسم شخص ما أو ما شابه دون إذنه لما يسميه مشروع قانون الوسائط الرقمية غرضًا تجاريًا أو "استغلاليًا". مرة أخرى ، هذا ليس فقط للمشاهير. إنه ينطبق على الجميع ، من جارك إلى A-lister التالي والقادم وحتى على الأشخاص المتوفين.

4. أخطاء صادقة

الجميع بشر ، بعد كل شيء. أخطاء مثل التصحيحات عبر الإنترنت سريعة وسهلة الإصلاح ، ولكن عندما يتعلق الأمر بخطأ فادح له آثار جسيمة على الميزانية - شيء مثل خطأ مطبعي يتطلب إعادة طبع أو إرسال ملف خاطئ للطباعة عن طريق الخطأ - فقد تجد نفسك في مأزق إذا استطعت لا تدفع الفاتورة مباشرة.

 

الخبر السار هو أنه يمكنك حماية نفسك وأموالك التي اكتسبتها بشق الأنفس من خلال تغطية المسؤولية المهنية التي تبدأ بأقل من دولار واحد في اليوم.

5. الإخلال بالعقد

ربما تكون لديك حالة طوارئ شخصية وتفوتك الموعد النهائي التعاقدي في الساعة الحادية عشرة ، مما يؤدي إلى سلسلة من ردود الفعل التي تؤدي إلى ضياع فرص المبيعات لعميلك. أو ربما تكتشف أنك لا ترى وجهاً لوجه بشأن نطاق عمل موقَّع ، مما يدفع العميل لمقاضاتك لعدم تقديم محتوى يعتقد أنه مدين به.

 

لا أحد يحب أن يعتقد أن هذه الأنواع من السيناريوهات ستتصاعد إلى درجة إشراك المحامين ، ولكن عندما تؤثر على النتيجة النهائية للمؤسسة ، يكون الأمر أكثر شيوعًا مما قد تتخيله.

سواء كانت الدعوى القضائية مبررة أم لا ، فكل ما يتطلبه الأمر هو ادعاء واحد لإرسالك إلى مسار مستهلك للوقت ومرهق للأعصاب ومكلف للغاية للدفاع عن اسمك في المحكمة وحماية عملك في المستقبل.

( 0 ) comment(s)

toprated

كيف تصبح دي جي في

ستتعلم من خلال الدورة كيف ت�... Read More

May 25, 2020, 1 Comments

View More...